القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نادي روما يبدأ مفاوضات ضم محرز.. وهذه هي التفاصيل !!


نادي روما يبدأ مفاوضات ضم محرز.. وهذه هي التفاصيل !!

نادي روما يبدأ مفاوضات ضم محرز.. وهذه هي التفاصيل !!
نادي روما يبدأ مفاوضات ضم محرز.. وهذه هي التفاصيل !!
شرعت إدارة نادي روما الإيطالي في مفاوضات التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي، تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويبحث النجم العربي عن فرصة للرحيل عن نادي "الثعالب" الذي يقضي فيه عامه الرابع، إذ فشلت كل محاولاته بالمغادرة، التي بدأت الصيف الماضي بعد رفض إدارة فريقه انتقاله لنادي روما، ثم مني اللاعب بخيبة أمل كبيرة في "الميركاتو" الشتوي الماضي، إثر تعنت إدارة ليستر سيتي في التخلي عنه لنادي مانشستر سيتي، ما جعل اللاعب يختفي عن الأنظار لمدة 10 أيام، قبل أن يعود إلى فريقه إثر اتفاقه ووكلاء أعماله مع مسؤولي النادي على رحيله بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.
وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، الجمعة، بأن إدارة "ذئاب" روما عادت لطلب محرز من جديد، مشيرة إلى أنها فتحت قنوات التفاوض مع وكلاء أعمال اللاعب الدولي الجزائري، وأضافت الصحيفة بأن الطرفان يدرسان حاليا الصيغة المناسبة لتحويل النجم الجزائري إلى ملعب "الأولمبيكو" في الصيف المقبل. على الرغم من المنافسة الشديدة التي يلقاها نادي العاصمة الإيطالية من نوادٍ عدة مهتمة بضم محرز وأبرزها مانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيان.
وكانت إدارة نادي روما قد قدمت عرضين لنظيرتها في ليستر سيتي الصيف الماضي للتعاقد مع محرز، وكان أكثرهما قد بلغ مبلغ 35 مليون يورو لكن مسؤولي النادي الإنكليزي رفضوا العرض.

ومن جانب آخر أكدت الصحيفة الإيطالية بأن ثمة لاعبين من الدوري الإيطالي مرشحون للانضمام إلى نادي روما في حال فشل صفقة محرز، وأبرزهم دومينيكو بيراردي لاعب نادي ساسولو الإيطالي وسيموني فيردي لاعب نادي بولونيا.

ويرتبط رياض محرز (27 عاماً) مع نادي ليستر سيتي بِعقد ينتهي صيف عام 2020، إذ قام بتمديده صيف عام 2016 عندما قاد فريقه للتويج بلقب تاريخي في الدوري الإنكليزي الممتاز ونال لقب أفضل لاعب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال