القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هذه أشهر 4 خرافات في رياضة كمال الأجسام للمرأة !

https://angaweb.blogspot.com/2018/09/Musculationpourfemmesante.html
هذه أشهر 4 خرافات في رياضة كمال الأجسام للمرأة !

عزيزتي المرأة لا تدعي الخرافات تثبط عزيمتكِ وتمنعكِ من ممارسة رياضة كمال الأجسام، إنما عليكِ التعلم من مصادر موثوقة قبل أي شيء.
وبهدف تصحيح أي معلومة سمعتِ عنها ومعظمها لا أساس لهها من الصحة إطلاقاً سنتكلم معكِ عن أشهر 4 خرافات من أجل تصحيح أفكاركِ ومفاهيمكِ حول موضوع رياضة كمال الأجسام، وهي:


1- يمنع نهائياً التمرن مثل الرجال:
في الحقيقة تمرني كما يحلو لكِ، فلا يوجد أي تحذير موجود على الآلات تنبه على عدم استخدام النساء لهذه الآلة، بالطبع هناك نساء لا يتمرنّ مثل الرجال لأنهن يمتلكن أهداف مختلفة عن أهداف الرجال من التمارين وليس بسبب عجزهن أبداً.
2- كل النساء يتدربن لإنقاص الوزن:
في الواقع لا تسعى جميع النساء لهذا الهدف، فقد نجد امرأة ترغب بإنقاص وزنها وأخرى تريد زيادة بحجم عضلاتها، وغيرها تريد تنحيت جسمها، وهو ما يجعل هذه الرياضة رائعة فكل شخص يسعى لتحقيقي ما يهدف إليه.
3- على النساء تناول مسحوق خاص من البروتينات:
طبعاً البروتين لا يتغير فلا يوجد شيء مخصص لرجال مختلف عما هو مخصص للنساء.
4- ممارسة المرأة لرياضة كمال الأجسام تظهرها كالرجل وتفقدها أنوثتها:
أكدت الكثير من الدراسات على أن رياضة كمال الأجسام تقوي العضلات وتحرق الدهون، إضافة إلى أن المرأة التي تمارس تمارين رفع الأوزان وتمارين المقاومة تمتلك عضلات مرنة وقوية أكثر من امرأة لا تمارس أي رياضة، فما قد تفعله داخل عالم الرياضة له علاقة مباشرة بمورثتك ورغبتك.
ولنكن واضحين حتى في عالم الرياضة قد تختلف النساء بالحجم، فهناك مقتولة العضلات كدانا لين بيلي (Dana Linn Bailey) واللاعبة الاولمبية كميل لوبلان (Camille Leblanc Bazinet) ، والنحيفة انديا باولين  .(India Paulino)
وهذه أربعة من ألاف الخرافات التي ترافق النساء في هذا المجال، فلا بد من المعرفة الجيدة قبل قيامكِ بأي عمل ترغبينه بفعله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال