القائمة الرئيسية

الصفحات


الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz

وردنا الآن

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021  bem.onec.dz
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz
  

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

بعد نهاية امتحان شهادة التعليم المتوسط في الجزائر "البيام 2021" يتم فتح مراكز تصحيح اوراق اجابة التلاميذ في مراكز التصحيح الـ 70 الموزعة وطنيا في الـ 22 جوان، وتغلق في الـ 3 جويلية المقبل، أي على مدار 12 يوما، لكي يتسنى لفريق العمل تأدية المهمة في أريحية تامة.


وقد قررت وزارة التربية الوطنية الإعلان عن النتائج الخاصة بامتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2012 في يوم 5 جويلية 2021 المقبل، على منصة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموجد في الأسفل.


موعد امتحان شهادة التعليم المتوسط 2021:

تجري امتحانات شهادة التعليم المتوسط دورة 2021، من 15 الى 17 جوان عبر كامل التراب الوطني، ويكون معدل النجاح والانتقال الى السنة الاولى ثانوي كل طالب تحصل على معدل يساوي او يفوق 10 من 20.

فيما قد يتم تطبيق معدل الانقاذ فيما بعد و الذي يتم فيه احتساب المعدل السنوي، للتلاميذ الذين لم يتحصلو على معدل 10/20 في امتحان الشهادة.


نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر:

قامت وزارة التربية الوطنية، بالتنسيق مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وضع رزنامة الإعلان عن نتائج الامتحانات المدرسية الرسمية دورة جوان 2021، إذ تقرر الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط في 5 جويلية المقبل، ليتم الشروع في تصحيح أوراق إجابات المترشحين في حدود 22 جوان المقبل. في حال لم تطرأ مستجدات على الساحة التربوية. 


كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

بامكان جميع المترشحين المتمدرسين والاحرار الاطلاع على نتائجهم ابتداءً من الساعة 00:00 من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz أو من خلال الرابط التالي bem.a-onec.com 

حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.


موقع الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

يسمح لنا هذا الموقع الإلكتروني بالاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر و في حال ما إذا وجدت أن الموقع مغلق فلا تقلق فان النتائج لم تعلن بعد: 

 bem.onec.dz 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

احصل على تاشيرة الدراسة بكندا

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تسجيل الاشتراك subscribe في قناة مدونة التربية والتعليم الموجودة على منصة youtube عبر هاتفكم المحمول"