الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط - نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz - الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 bem.onec.dz

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

بعد نهاية امتحان شهادة التعليم المتوسط في الجزائر "البيام 2023" يتم فتح مراكز تصحيح اوراق اجابة التلاميذ في مراكز التصحيح الـ 70 الموزعة وطنيا في الـ 21 جوان، وتغلق في الـ 24 جوان المقبل، أي على مدار 12 يوما، لكي يتسنى لفريق العمل تأدية المهمة في أريحية تامة.


وقد قررت وزارة التربية الوطنية الإعلان عن النتائج الخاصة بامتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2023 في يوم 25 جوان 2023 الجاري، على منصة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموجد في الأسفل.


موعد امتحان شهادة التعليم المتوسط 2023:

تجري امتحانات شهادة التعليم المتوسط دورة 2023، من .. الى .. جوان عبر كامل التراب الوطني، ويكون معدل النجاح والانتقال الى السنة الاولى ثانوي كل طالب تحصل على معدل يساوي او يفوق 10 من 20.

فيما قد يتم تطبيق معدل الانقاذ فيما بعد و الذي يتم فيه احتساب المعدل السنوي، للتلاميذ الذين لم يتحصلو على معدل 10/20 في امتحان الشهادة.


نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر:

قامت وزارة التربية الوطنية، بالتنسيق مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وضع رزنامة الإعلان عن نتائج الامتحانات المدرسية الرسمية دورة جوان 2023، إذ تقرر الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط في 25 جوان الجاري، ليتم الشروع في تصحيح أوراق إجابات المترشحين في حدود 21 جوان الجاري. في حال لم تطرأ مستجدات على الساحة التربوية. 


كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

بامكان جميع المترشحين المتمدرسين والاحرار الاطلاع على نتائجهم ابتداءً من الساعة 14:00 من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bem.onec.dz أو من خلال الرابط التالي bem.a-onec.com 

حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.


موقع الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

يسمح لنا هذا الموقع الإلكتروني بالاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 في الجزائر و في حال ما إذا وجدت أن الموقع مغلق فلا تقلق فان النتائج لم تعلن بعد: 

 bem.onec.dz 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-