الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 - bem.onec.dz

موقع الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz
الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 - bem.onec.dz
 

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem:

هنا موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 "البيام" -Résultats du BEM 2023 en Algérie avec bem onec dz - للمترشحين المتمدرسين والاحرار، جميع الولايات برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا موقع فضاء أولياء التلاميذ التابع لوزارة التربية الوطنية.


نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem onec:

تم اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط  لدورة جوان 2023 لكل التلاميذ المسجلين في قسم السنة الرابعة المتوسط، في الفترة بين 6 الى 8 جوان 2023 سوف يعلن عن النتائج يوم 26 جوان أو قبل هذا التاريخ بيوم أو يومين. 


معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023:

كما هو معلوم لدى جميع التلاميذ أنه ينتقل الى السنة الاولى ثانوي كل تلميذ تحصل على معدل يساوي او يفوق 10 من 20، مع امكانية تطبيق معدل الانقاذ على التلاميذ الراسبين فيما بعد والذي يتم فيه احتساب المعدل السنوي المحصل عليه خلال الفصول الدراسية.


هنا نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

انتهت امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2023 خلال شهر جوان الماضي، واليوم يتسأل جميع تلاميذ السنة الرابعة متوسط عن موعد صب نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 دورة جوان عبر الموقع الالكتروني الخاص بالنتائج، واعلانها رسميا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وفضاء أولياء التلاميذ، وفعليا قامت وزارة التربية الوطنية بتحديد موعد معين لظهور النتائج الذي هو يوم 25 جوان 2023 في حين يمكن تقديم موعد اعلان النتائج مابين 14 و25 جوان ان شاء الله.


طريقة الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

سيتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط résultats du BEM 2023 ويمكن الاطلاع على النتائج وكشوف النقاط برقم التسجيل لجميع الولايات، وهنا نبين لكم خطوات استخراج النتيجة:

الدخول عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz سيتم تفعيل موقع النتائج يوم اعلان النتائج رسميا.

  • ادخال رقم التسجيل و الرقم السري في الخانة المناسبة.
  • الإجابة على المسألة الحسابية.
  • عرض النتيجة.
  • الضغط على زر استظهار النتيجة.


نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر bem.onec.dz جميع الولايات
رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 - bem.onec.dz

ملاحظة: كشوف النقاط الخاصة بشهادة التعليم المتوسط 2023، في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من يوم 25-06-2023 بإمكانك سحب كشف النقاط بالعودة مجددا الى هذا الموقع.


هنا موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 bem.onec.dz:

تمت في الفترة الحالية أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة النهائية لعلامات التلاميذ في جميع المواد، لتأتي بعدها مرحلة صب النقاط والمعدلات في الأرضية الرقمية لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023، وعليه يتيح لكم موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات امكانية الاطلاع على النتائج من على الانترنت من خلال الرابط التالي: 

يمكنكم الإطلاع على النتائج وسحب كشف النقاط من خلال موقع النتائج أسفله :

رقم التسجيل والرقم السري :



مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يتمنى النجاح والتوفيق للجميع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-