الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

الآن نتائج وكشوف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 برقم التسجيل

نتائج وكشوف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2023 - موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bem.onec.dz
رابط كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط - bem.onec.dz
 

Résultats du BEM 2023 en Algérie avec bem onec dz

موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات onec.dz نتائج شهادة التعليم المتوسط السنة الرابعة متوسط لسنة 2023 حصريا من خلال موقعنا


موعد اعلان نتائج #شهادة_التعليم_المتوسط 2023:

حسب مصادر من وزارة التربية الوطنية، أنه تم الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق إمتحانات التعليم المتوسط، وأن عملية تصحيح الأوراق في جميع المراكز جرت في ظروف جيدة.

وحسب المعلومات الواردة في الصحافة اليوم، أن عملية تصحيح أوراق "البيام" إنتهت. ولم يبق سوى إرسال المعطيات والمعلومات إلى مركز إعلان النتائج. 

وليكن في علم التلاميذ والاولياء أن إعلان النتائج سيكون في وقتها وقريبا جدا وبالتالي تكون يوم 26 جوان، ويمكن للوزارة أن تقدم تاريخ إعلان النتائج بيوم أو يومين حسب جاهزية النتائج على المنصة الرقمية.


وقد سجلت وزارة التربية الوطنية، أعلى نسبة نجاح في تاريخ إمتحانات شهادة التعليم المتوسط، حيث بلغت 64,05 بالمائة في دورة جوان 2023، تابع: نسبة النجاح حسب الولايات في شهادة التعليم المتوسط


وهذه النتيجة غير المسبوقة، كانت بفضل نظام التمدرس الاستثنائي الذي اعتمد بالدرجة الأولى على "التفويج" والتدريس بالتناوب يوما بيوم جراء أزمة كورونا.


هنا نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz:

كشف نتائج البيام 2023: يترقب تلاميذ السنة الرابعة متوسط في الجزائر جميع الولايات واوليائهم وكذا الأساتذة ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 في جميع مؤسسات ولايات الجزائر، حيث سيتم نشر نتائج وكشوف نقاط التعليم المتوسط دورة 2023 عن بعد عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكذا المنصة الرقمية فضاء أولياء التلاميذ الموجودة على الانترنت.


وللعلم كشف نتائج يكون برقم التسجيل الخاص بكل تلميذ، واعلان النتائج رسميا من المتوقع أن تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج البيام خلال الساعات القليلة القادمة، اي يوم -- او 25 جوان 2023.


كيفية استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

1- الدخول إلى موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz

2- إدخال رقم التسجيل والرقم السري

3- كتابة الأرقام المطلوبة (حل عملية بسيطة)

4- الضغط على استظهار النتيجة


يهمك ايضا: 


شرح طريقة الاطلاع على النتائج بالفيديو على موقع youtube:



رابط موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023:

يسمح لنا هذا الموقع الإلكتروني بالاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 في الجزائر و في حال ما إذا وجدت أن الموقع مغلق فلا تقلق فإن النتائج لم تعلن بعد وعليك المحاولة لاحقا في نفس الصفحة:

للاطلاع على نتائج الدورة لكل ولاية على موقع :

bem.onec.dz


ملاحظة : كشوف النقاط

في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من يوم 26/06/2023  بإمكانك سحب كشف النقاط

الموقع سيغلق في حدود 2023-07- 05 .


ويمكن لجميع المترشحين المتمدرسين والاحرار الذين اجتازوا اختبار شهادة التعليم المتوسط دورة 2023، الاطلاع على نتائجهم ومعدلاتهم النهائية من خلال: 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-