القائمة الرئيسية

الصفحات


الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz

وردنا الآن

64.40 نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021

64.40 نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط - نتائج شهادة التعليم المتوسط " البيام " bem.onec.dz2021
نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021 حسب الولايات
 

نتائج وكشوف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021: بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط دورة 2021 ، اكثر من 64 بالمئة، في حين سيتم اعلان النتائج مساء الأحد او مساء الاثنين على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا موقع فضاء اولياء التلاميذ على شبكة الانترنت.


نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر:

من المنتظر أن يعلن مساء الأحد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط عن بعد عبر الموقع الالكتروني على الانترنت، حيث قدرت نسبة النجاح حسب مصدر مسؤول من وزارة التربية، بـ 64.40 بالمائة، وهو رقم "مبشر" حسبه، والأعلى في تاريخ قطاع التربية الوطنية.


وفي انتظار الإعلان نهائيا عن نسبة القبول في السنة أولى ثانوي، بعد احتساب عملية التقويم المستمر معدلي الفصلين الأول والثاني.


استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021:

يمكن لجميع التلاميذ واوليائهم الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021 يوم 4 او 5 جويلية مساءا من خلال الموقع لالكتروني التالي:

bem.onec.dz

بالتوفيق والنجاح للجميع للجميع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

احصل على تاشيرة الدراسة بكندا

"يمكنكم استلام إشعارات بأهم الموضوعات الخاصة بالتعليم والدراسة في الجزائر لحظة بلحظة، بعد تسجيل الاشتراك subscribe في قناة مدونة التربية والتعليم الموجودة على منصة youtube عبر هاتفكم المحمول"