الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

الرابط الرسمي لسحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 bem convocation

هنا الرابط الرسمي لسحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط، جميع الشعب، onec convocation - الرابط شغال الآن اسحب الإستدعاء، متمدرسين، احرار، المراسلة، مدونة التربية والتعليم في الجزائر
الآن الموقع مفتوح لسحب الإستدعاء - bem.onec.dz

ماهو امتحان شهادة التعليم المتوسط: 

اختبارات شهادة التعليم المتوسط هومجموعة من الاختبارات يجتازها جميع التلاميذ المسجلين في الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، سواء كانوا طلاب متمدرسين في المدارس الحكومية والخاصة المعتمدة من وزارة التربية الوطنية أو أحرار أو مسجلين بالمراسلة ضمن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.

وامتحان شهادة التعليم المتوسط "البيام" هوالامتحان  الذي يحدد مصير المترشح للانتقال الى مستوى أعلى والإلتحاق بأحد الشعب المبرمجة على التلاميذ في التعليم الثانوي، او الرسوب لا قدر الله .

الموقع الرسمي لسحب استدعاء البيام 2023:

زادت بشكل لافت في محركات البحث على الانترنت خلال الساعات الماضية تساؤلات عديدة حول الموقع الإلكتروني الرسمي لسحب واستخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط للإجراء اختبارات نهاية السنة للتعليم المتوسط دورة 2023 bem examen.

وللإجابة على جميع الأسئلة وتسهيل عملية سحب وتحميل الإسدعاء لطلابنا الأعزاء المقبلين على الإمتحان المصيري كتبنا في هذه التدوينة الحصرية جميع التفاصيل والخطوات، كما وضعنا لكم اليوم الرابط الرسمي لسحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 لجميع الولايات في اسفل الموضوع.


متى يتم استخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023؟

في خبر حصري نشرته اليوم وزارة التربية الوطنية في الجزائر على صفحتها الرسمية فيسبوك، أنه بامكان المسجلين لامتحان شهادة التعليم المتوسط "متمدرسين، أحرار، المراسلة"، للسنة الدراسية الحالية استخراج وتحميل استدعاءاتهم لاجتياز الامتحان الرسمي الخاص بنهاية السنة بداية من يوم 10 ماي 2023 إلى غاية يوم 10 جوان 2023 عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية bem onec convocation.

كيف استخرج استدعاء امتحان شهادة التعليم المتوسط 2023:

مدونة التربية والتعليم - استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 bem convocation
 استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2023 bem convocation

يجب على كل المترشحين المتمجرسين والأحرار والمسجلين عن طريق المراسلة، الدخول الى الموقع الإلكتروني للديوان الوطني الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz واتباع الخطوات التي سوفها نضعها لكم الآن لضمان سحب الإستدعاء بشكل صحيح:
  • الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bem.onec.dz/
  • بعد الدخول يجب على المتقدم الاطلاع على الشروط والنصائح المذكورة في المنصة
  • من أجل تأكيد الموافقة على الشروط والنصائح، أنقر على الزر للمصادقة
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة في الخانات المناسبة: الولاية، اللقب والاسم بالعربية
  • ادخل اسم المستخدم والرقم السري
  • قم بالإجابة على سؤال الأمان (مثل: كم يساوي 3+7) للتحقق من أنك إنسان وليس روبوت.

استخراج استدعاء البيام بالاسم واللقب واسم المستحدم والرقم السري:

bem.onec.dz استخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط بالاسم واللقب واسم المستحدم والرقم السري
الحصول على اسم المستخدم والرقم السري

هنا رابط استخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط دورة 2023:

والآن نقدم لكم الرابط الرسمي لاستخراج استدعاء شهادة التعليم المتوسط دورة 2023، ليكن في علمكم انه يجري الامتحان من 07 إلى 10 جوان 2023.

ونلعم جميع المتعلمين أن آخر أجل لسحب واستخراج استدعاء امتحان شهادة التعليم المتوسط يكون يوم يوم 10 جوان 2023.

ملاحظة: إن لم يفتح الرابط، من أجل الدخول الى موقع استخراج استدعاء الباك، يجب استعمال المتصفح أو فتح خيار قوقل google chrome.

رابط سحب استدعاء التعليم المتوسط يعمل على جميع الأجهزة "الحاسوب و الهاتف"


أو من هنا الرابط شغال الآن يمكنكم سحب الإستدعاء:


وللتذكير يتعين على جميع المترشحين الأحرار والمراسلة المعنيين باجتياز الإختبار سحب استدعاءاتهم من موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا موقع الرقمنة لفضاء أولياء التلاميذ للمتمدرسين باستعمال اسم المستخدم والرقم السري.

دعاء الذي يقال للمقبلين على امتحان الباك: ربّ اشرح لى صدري، ويسّر لى أمري، واحلل عقدة من لسانى يفقه قولي، باسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، فإنك إن شئت تجعل الصعب سهلا يا أرحم الراحمين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-