الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

متى تنتهي تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024 ؟

متى تنتهي تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024 - دفع حقوق التسجيل في امتحان شهادة البيام - حقوق التسجيل في البيام bem.onec.dz
آخر أجل لغلق تسجيلات شهادة التعليم المتوسط 2024؟

تاريخ غلق منصة التسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط 2024:

متى تنتهي تسجيلات البيام؟ كما نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية في البيان الصادر في شهر نوفمبر  2024 حول تسجيلات امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2024، فإن آخر أجل لدفع رسوم وحقوق التسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط (أحرار ومتمدرسين) لجميع الشعب دورة 2024 هو سيكون يوم 21 ديسمبر 2033 مع منتصف الليل عبر الإنترنت من خلال الأرضية الرقمية education epay التابعة لوزارة التربية الوطنية.

رسوم التسجيل في البيام أحرار ومتمدرسين:

يبلغ مبلغ وقيمة حقوق التسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط للمترشحين النظاميين المتمدرسين بـ 1000 دينار جزائري، بينما يبلغ مبلغ رسوم التسجيل للمترشحين الأحرار الغير حائزين على البيام 2000 دج كاملة.

تسديد رسوم التسجيل في البيام عبر الانترنت:

نعلم جميع الطلبة المهتمين أنه يتم دفع حقوق التسجيل عبر منصة دفع حقوق التسجيل الخاصة بوزارة التربية الوطنية والتي يمكن الدخول إليها عبر الرابط في الأسفل وذلك بإستعمال البطاقة الذهبية لبريد الجزائر حصريا .

وإليك عزيزي التلميذ جميع الخطوات اللازم اتباعها عند دفع حقوق التسجيل في المنصة الإلكترونية لوزارة التربية الوطنية:

إرسال مستحقات التسجيل في البيام للطلبة الأحرار :

1- وجب الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر المعرف الرقمي التالي: " bem.onec.dz " ومن ثم اختيار دفع حقوق التسجيل في أسفل الموقع.
2- على المترشح اختيار و إدخال الولاية التي التسجيل فيها.
3- قم بتدوين "اسم المستخدم والرقم السري الذي قمت بتعيينهم أثناء التسجيل الأولي.

ولهذا يجب الاحتفاظ بإستمارة التسجيل الالكترونية لكي يسهل عليكم تذكر جميع المعلومات الخاصة بكم، عند تسديد رسوم التسجيل و تأكيد التسجيل وسحب الاستدعاء فيما بعد من الموقع الخاص بالديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

4- النقر على دفع "حقوق التسجيل" ومن ثم قم بإتباع التعليمات الظاهرة على واجهة الموقع.
5- قم بالولوج إلى منصة دفع حقوق التسجيل عبر الارضية الرقمية: epay.education.gov.dz

بالنسبة للطلبة النظاميين المتمدرسين في المؤسسات العمومية والخاصة، يدخلون مباشرة إلى منصة دفع حقوق التسجيل باستخدام "رقم التعريف المدرسي والرقم السري" الذي منحتكم إياه المؤسسة التي تدرسون بها.

ملاحظة: إذا لم يكن لديك البطاقة الذهبية لبريد الجزائر يمكنك الاستعانة بشخص آخر واستعمال البطاقة الخاصة به مثلا: الولي، الأم، أو الأخ أو الأخت ...).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-