الموقع الرسمي لنتائج شهادة البكالوريا وسحب كشوف النقاط bac.onec.dz - موقع النتائج وكشوف النقاط - وزارة التربية

وردنا الآن

كيفية احتساب مواد التربية البدنية والتشكيلية لتلاميذ شهادة التعليم المتوسط 2021

كيفية حساب معدلات المواد المسبقة في البكالوريا والبیام 2021
كيفية احتساب مواد التربية البدنية والتشكيلية لتلاميذ البيام
  

ھكذا يتم احتساب معدلات المواد المسبقة في امتحان شهادة التعليم المتوسط:

كيفية احتساب مواد التربية البدنية والتشكيلية لتلاميذ شهادة التعليم المتوسط:

كشفت وزارة التربية الوطنية  بخصوص المواد المسبقة للتلاميذ المترشحين في امتحان شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2021 في إطار تنظيم امتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2021 .


علامات اختبار مادة التربية البدنية والرياضية في هذين الامتحانين يتم احتسابها باعتماد معدل علامات اختيارات الفصل الأول و الفصل الثاني لمادة  التربية البدنية والرياضية للسنة الرابعة متوسط و السنة الثالثة ثانوي على التوالي. 


أما التلاميذ الذين لا يظهرون الكفاءة في ممارسة التربية البدنية والرياضية فتسجل بدل العلامة عبارة "معفى " في بطاقة التنقيط النهالي لهذه المادة .


يهمك أيضا:


نتائج معدلات المواد المسبقة في شهادة البیام 2021:

بخصوص علامات اختبار مادتي التربية التشكيلية والتربية الموسيقية في امتحان شهادة التعليم المتوسط، فقد تقرر احتساب معدل علامات اختبارات الفصل الأول والفصل الثاني لهاتين المادتين للسنة الرابعة متوسط للتلاميذ الذين يدرسون إحدى المادتين وعليه فإن معدل علامات اختبارات الفصل الأول والفصل الثاني للسنة الرابعة متوسط والسنة الثالثة ثانوي على التوالي هي تلك المحجوزة بصفة رسمية ومنتظمة على النظام المعلوماتي القطاع التربية الوطنية. 


الذي يعتبر المصدر الوحيد الذي يعتمد عليه الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لهذا الغرض حيث تستخرج بطاقة التنقيط النهائي لهذه المواد من الأرضية الرقمية الوزارة التربية الوطنية دون سواها وفق النموذج المعتمد، وتوقع من طرف أستاذ المادة وتمضي وتختم من طرف مدير المؤسسة التعليمية الذي يسلمها إلى مديرية التربية، قبل 03 جوان 2021 والتي بدورها تقوم بتسليمها إلى فرع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التي تتبعه قبل 08 جوان 2021 وتبقي مسؤولية مديري المؤسسات التعليمية كاملة بخصوص صحة العلامات . 

 

علامات بيام سبور وباك سبور

امتحان شهادة التعليم المتوسط في الرسم والموسيقى

#شهادة_التعليم_المتوسط_2021

#شهادة_البكالوريا_2021


كل ما يخص:

  1. التعليم الابتدائي في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
  2. التعليم المتوسط في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
  3. التعليم الثانوي في الجزائر: دروس، فروض، امتحانات، نتائج
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-