هنا موقع نتائج وكشوف نقاط البكالوريا - رابط موقع نتائج شهادة البكالوريا - وزارة التربية - الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات - فضاء الأولياء - مدونة التربية والتعليم في الجزائر - awlyaa.education.dz - هنا نتائج شهادة البكالوريا bac.onec.dz
وردنا الآن

هنا رابط موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 - bem.onec.dz

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 bem.onec.dz - موقع وطريقة الإستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط - هنا رابط الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 bem.onec.dz
اخبار حصرية: نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 اليوم

الكشف عن نتائج البيام عبر الموقع الرسمي onec resultat:

حسب ما ورد إلينا من أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن وزارة التربية الوطنية في الجزائر(education dz)، أعلنت عن فتح عملية اظهار نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط لدورة 2024.

وكملاحظة فإن هذه النتائج تخص المتمدرسين الذين اجتازوا اختبارات شهادة التعليم المتوسط الحضورية خلال شهر جوان الجاري، وعليه تم تخصيص منصة رقمية لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة في مختلف الولايات الجزائرية من معاينة نتائج وسحب كشوف النقاط النهائية في امتحان شهادة التعليم المتوسط "البيام".

إعلان نتائج إمتحان شهادة التعليم المتوسط دورة 2024

كيف ادخل الي منصة النتائج؟

الدخول لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو فضاء الأولياء من أجل الاستعلام على النتائج واستخراج كشوف النقاط وشهادة النجاح النهائية، يطلب من المتعلم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي تمنحها للإدارة للمتعلمين عند تسجيلهم بداية السنة.

هنا كشف نتائج البيام وسحب شهادة النجاح bem.onec.dz:

على كل متعلمي الرابعة متوسط في جميع المدارس التعليمية أن يكونوا على علم بأن معاينة والحصول على نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط الخاصة بهم وجب عليهم امتلاك معلومات الدخول الى موقع النتائج أهمها (رقم التسجيل) والقيام بتتبع الخطوات الموضحة أدناه :
الدخول الى رابط موقع اعلان النتائج

كيف اعرف اني نجحت في شهادة التعليم المتوسط 2024؟

في حالة ما إذا تحصل المتعلم على معدل 10 فما فوق في امتحان شهادة التعليم المتوسط فهو يعتبر ناجح وينتقل مباشرة إلى المستوى الأعلى الذي يليه.

في حالة ما إذا تحصل المتعلم على معدل أقل من 10 في امتحان البيام فإن المعدل السنوي بإمكانه تحسين معدله العام. ويمكنكم معرفة التفاصيل من خلال تصفح الموضوع التالي: حساب معدل النجاح في امتحان البيام والإنقاد ؟

هنا رابط منصة الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024:

تعلن نتائج امتحان البيام 2024 لجميع الولايات بالجزائر عبر الانترنت اليوم، لذلك خصصت وزارة التربية والتعليم منصة إلكترونية لتسهيل عملية معاينة الاطلاع على نتائج الشهادة واستخراج كشوف النقاط وشهادات النجاح النهائية عبر الموقع الرسمي التالي:

موقع مخصص للدخول عبر الهاتف:

موقع مخصص للدخول عبر اللابتوب أو الحاسوب:


بالتوفيق لكل الناجحين و حظ أوفر للراسبين مستقبلا ان شاء الله ...

Résultats BEM en Algérie avec awliya.education.gov.dz
Résultats BEM 2024 en Algérie avec bem.onec.dz
Retrait Relevé de notes BEM Algerie
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-